تطبيق Phonto – Text on Photos هو أداة تعديل للصور بسيطة جدًا تتيح لك إضافة نص إلى أي صورة على جهاز الأندرويد الخاص بك، التطبيق يوفر العديد من الإمكانيات عندما يتعلق الأمر بإضافة نص على أي صورة.





Phonto هو تطبيق بسيط يسمح لك بإضافة النصوص على الصور.


Phonto - Text on Photos هو تطبيق لإضافة نص جميل ومتنوع إلى الصور من خلال الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، تم نشره بواسطة مطور يسمى youthhr وإتاحته للمستخدمين. من خلال تثبيت هذا التطبيق ، ستتمكن بسهولة وفي بضع خطوات بسيطة من إضافة أنواع النص التي تريدها إلى صورك وصورك المفضلة وإنشاء صور نصية أصلية. بشكل افتراضي ، يتوفر لك أكثر من 200 خط جميل يمكنك استخدامها وفقًا لذوقك. بالطبع من الممكن تثبيت خطوط أخرى والتي سنذكرها فيما يلي كيفية تثبيت الخطوط الجديدة.

Phonto هو محرر صور يمكنك من خلاله إرفاق نقش بأي تنسيق وخط للصورة. يتم تحديث نظام الألوان ومكتبة الخطوط باستمرار بإضافات جديدة ، حيث يعمل كل تحديث على تحسين التطبيق وإضفاء النمط عليه.


يتم استخدام التسميات التوضيحية على الصور من قبل الأزواج في الحب والشخصيات الإبداعية والأشخاص الذين يريدون التأكد من أن الصورة محمية وانتحال. Phonto - لا يهم النص الموجود على الصور لأي غرض تستخدمه ، فهو يؤدي وظيفته جيدًا. يسمح التنفيذ البسيط والمكتبة عالية الجودة للمستخدم بإضفاء الكمال على الصورة في بضع دقائق.

يمكنكم تحميل تطبيق الكتابة على الصور Text on Photos تطبيق Phonto للأندرويد مجاناً، من خلال موقع أندرويد توداي.