دائماً تبحث المرأة على العباية المحتشمة و تكون أنيقة مناسبة تليق بالحجاب الذي ترتديه المرأة العربية وظهرت العبايات الكاجوال القطيفة التي تناسب المرأة والفتاة العربية بألوانها المبهجة التي تلاءم جميع المناسبات مما يجعلهن يرتدينها دون تفكير، ولذلك يقدم موقع بامبكينيو مجموعة متنوعة من العبايات والعبايات الرياضية لتظهري بشكل مميز في أي وقت ومكان.


لم يقتصر صنع عبايات كاجوال على اللون الأسود فقط ولكن العبايات الملونة حصلت على إعجاب الجميع في العبايات الكاجوال الخاصة بالفتيات والسيدات المحجبات وظهرت أنواع العبايات الكاجوال بالقماش الكريب الذي يتميز بالنعومة .


تعتبر العبايات التركي من أفخم ما تم إنتاجه في عبايات كاجوال للمحجبات وهذه العباءة مكونة من طبقتين من اللون الأسود الأنيق مفتوحة من الأمام و مصنوعة من قماش الدانتيل المتداخل مع الشيفون ويتخلله نقط بيضاء تعطيه جمالاً و أناقة وتحتها بطانة سوداء اللون ولها طرحه من الشيفون الاسود المتداخل مع الدانتيل وعلى أطرافها نقط بيضاء تعطيها نوع من الشياكة في اللبس.


يوجد في الأسواق المصرية عبايات كاجوال من قماش الجبردين الثقيل يوجد نوعيات أخرى من الكريب الناعم وكل نوع من هذه الأقمشة تم استخدامه بطريقة فهناك تم تصميمها. بأكمام ضيقة وفتحة من الأمام تم تزينها بالأزرار من الأمام و منها ما تم صنعها بأكمام واسعة تتصل من الخصر هي لونها أسود ومميزة بألوان البيج وأخرى مزينة باللون الأبيض.


وتختلف أشكال وأذواق العبايات كل شخص له ذوق خاص، ولذلك هناك موديلات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها وفيما يلي سنعرض بعض هذه الموديلات :


عباية رياضية هايدي مبطن زيتي فى أصفر بغطاء رأس و سوستة صدر





عباية سادة بكم واسع ودانتيل هايدي مبطن من الوشين أسود





عباية رياضية أسود في نبيتي





عباية رياضية سادة ياقة عالية بسوستة وجيوب زيتي





ويوجد موديلات كثير ومختلفة عن هذه الأشكال، زوري موقعنا واختاري ما تحبين.