في حياتنا اليومية أغلب النساء تحب ارتداء البناطيل وخصوصاً الجينز، ولكن يجب أن تتخلي عن هذه العادات التقليدية وتظهري أنوثتك مع أفضل موديلات الجيب، حيث تعتبر الجيب من افضل و أكثر الملابس التي تبحث عنها السيدات يومياً وتحاول أن تواكب الموضة وتطور شكلها وتظهر بشكل مميز، ولذلك يقدم موقع بامبكينيو تشكيلة كبيرة من موديلات الجيب لتتسوقي منها ما يناسب ذوقك واحتياجاتك.


وهناك الكثير من تصاميم وأنواع الجيب المتنوعة التي تزداد يوم بعد يوم، يمكنك اختيار منها ما يعجبك سواء كانت الجيبة الطويلة أو القصيرة، وتختلف أشكال الجيب فهناك الجيبة القصيرة والضيقة والتي تعطي مظهر أنثوي رائع، وهناك الجيبة الطويلة الواسعة والتي تتناسب مع جميع الفتيات وخصيصاً المحجبات حتى ترتدي أيضاً ما يناسبها.


وتعتبر الجيب من أكثر موديلات الملابس التي يمكنك إرتدائها في جميع فصول السنة، ولكن فصل الصيف خصيصاً أغلب الفتيات والسيدات تحب الخروج بالجيب.


ويمكنك ارتداء الجيب في جميع الخروجات إذا كان سهرة فيمكنك إرتداء الجيب الكلاسيكية الأنيقة، وأثناء خروجك مع أصدقائك يمكنك إرتداء جيبة كاجوال وأظهري بشكل بسيط ومذهل.


يُمكنك اختيار تشكيلة متنوعة ورائعة من اجمل اشكال الجيب النسائية الفاخرة واحتفظي بها في خزانتك حتى تكون تحت يدك في أي وقت احتاج فيه ارتداء جيبة من دولابك، وعليك التركيز أيضاً على توفير الألوان المبهجة المتنوعة المختلفة من الجيب، مثل الاحمر والاصفر والاخضر والاسود والابيض وغيرها.


بعض صور موديلات الجيب من موقع بامبكينيو :


طقم جيب سكوبا اسود بدى قطن اسود، يمكنك إرتداء هذا الطقم واظهري بشكل يلفت جميع الأنظار لجمالك.





طقم جيبة وكاش قطن نبيتي، تميزي بهذا الطقم البسيط ذو الطابع الكاجوال، حيث يمكنك إرتدائه مع أصدقائك في أي مكان.





جيبة للحوامل جبردين أسود، وطبعا لا يمكننا أن ننسى السيدات الحوامل، حيث يوجد لدينا بعض موديلات الجيب المصممة خصيصا للحامل حتى ترتدي ما يشعرها بالراحة.





جيبه قطن ليكرا زيتى، جيبة طويلة وواسعة تناسب المحجبات وغير المحجبات.





وكل هذه الموديلات متوفرة بألوان مميزة ومقاسات مختلفة حتي تجدي ما تبحثين عنه، كل ما عليكي القيام به هو زيارة موقعنا واختاري ما يعجبك.