برنامج BatteryCare تعد البطاريات القابلة لإعادة الشحن لغزاً، حيث تفقد سعتها القصوى بسرعة وبدون أي سبب واضح، لا يساعد إستخدام الأجهزة المختلفة لأنواع مختلفة من البطاريات، ولكل منها ميزاتها الخاصة للشحن المناسب.







نبذة عن برنامج BatteryCare :

يعتبر برنامج BatteryCare من اقوي البرامج للحفاظ علي بطارية اللاب توب لاطول فترة زمنية والمحافظة عليها من التلف. يقوم البرنامج بتحسين أداء بطارية اللاب توب لأقصي درجة وذلك من أجل الحفاظ عليها من اي ضرر قد يلحق بها اثناء استخدام الجهاز.


تطبيق BatteryCare يقوم باطالة العمر الافتراضي لبطارية اللاب توب ويعيدي البطاريات القديمة الي حالتها الاصلية عند شراء الجهاز، البرنامج يعمل أيضا علي تخفيض الحرارة الناتجة من بطارية اللابتوب اثناء التشغيل وذلك من أجل زيادة كفاءتها لأطول فترة زمنية ممكنة، لذلك فإن برنامج BatteryCare لاغني عنه لأيشخص يمتلك جهاز لاب توب وذلك لأهمية البطارية.


برنامج BatteryCare هو اداة متميزة توفر العديد من المعلومات حول البطارية الموجودة في اللاب الخاص بك كما توفر لك معلومات وفيرة حول عمر البطارية الحالي وحالتها وعدد الساعات التي تستطيع فيه البطارية الصمود كما سيعطيك البرنامج بعض النصائح حول الاستخدام العادل لبطارية اللاب توب الخاص بك التي تساعدك على اطالة عمر البطارية كما ذكرنا سابقا وايضا تساعدك العناية الكاملة ببطارية اللاب و الحفاظ عليها من الاستهلاك


يعرض افضل برنامج لاصلاح بطارية اللاب توب جميع المعلومات التفصيلية حول البطارية، مثل مستوى التآكل والسعات والاستهلاك والشركة المصنعة، إلخ، ويحتوي برنامج اصلاح بطارية اللابتوب على نافذة منبثقة مدمجة تحتوي على المعلومات الأساسية التي تحتاج إلى مراقبتها بسرعة. درجات الحرارة، وحالة تهمة، والوقت المتبقي وخطط الطاقة.


إذا كنت ترغب في رعاية أفضل لبطارية اللاب توب، نقترح عليكم استخدام هذا البرنامج المميز. تحميل برنامج fix laptop battery هو أداة بسيطة تسمح لك لمراقبة بطارية الكمبيوتر المحمول بشكل صحيح، بحيث يستمر لفترة أطول، من خلال تتبع التفريغ ، فإنه يتيح لك للحفاظ على البطارية وبالتالي إطالة الحياة إلى حد كبير وعمر أطول لها .فهذه الأداة تساعدك على الحفاظ على أداء البطارية و يضمن أن يتم استخدامها بكفاءة وتستمر لأطول فترة ممكنة.


يعرض لك البرنامج فى الواجهة الرئيسية العديد من التفاصيل من بطارية الكمبيوتر المحمول ( القدرة الحالية، الوقت المتبقي من الشحن، والوضع )، تشمل الخيارات الإضافية القدرة على رصد القرص الصلب ودرجات الحرارة وحدة المعالجة المركزية .




توجد الكثير من البرامج المفتوحه الغير ضروريه والتى تستهلك البطارية قم بأغلاقها لتوفير الطاقة


الغاء تجزئة القرص الصلب او الهارد ديسك وهذا يعنى استهلاك أقل للبطارية وتوفير الطاقة


قم بتنظيف فتحات الهواء الموجود باللاب توب لتقليل الضغط


استعمال السى دى روم بكثرة وهذا يستهلك الكثير من الطاقة فتجنب فتحه بقدر الإمكان




يمكنكم الآن تحميل برنامج BatteryCare مجاناً، بالإضافة إلى برامج كمبيوتر أخرى وذلك من خلال موقع أندرويد توداي.