تطبيق CamScanner هو برنامج يقوم بعمل نسخ من الأوراق والمستندات الخاصة به باستخدام الماسح الضوئي ، ويفيده في الحصول على صور واضحة عالية الدقة والوضوح ثم يحولها إلى صيغة PDF ، حتى يتمكن المستخدم من طبعها أو إرسالها عن طريق الفاكس أو يقوم بحفظها.







تطبيق كام سكانر Cam Scanner هو أفضل التطبيقات المستخدمة في نسخ المستندات ضوئيا ، وإرسالها عن طريق الهاتف الذكي ، كما أنه حظي بشعبية واسعة الانتشار بين المستخدمين ، حتى بلغت عدد مرات تحميله من متجر جوجل بلاي إلى 50,000 مرة تحميل في اليوم الواحد ، وأدرجته مجلة تايم من بين أفضل 50 تطبيق عام 2013 .




مميزات تطبيق Cam Scanner كام سكانر



التطبيق يقوم بتخزين جميع المستندات ودمجها على جميع الأجهزة سواء كانت هواتف أو حواسب آلية.




يضيف خاصية الماسح الضوئي للهواتف المحمولة.




يمكن برنامج كام سكانر المستخدم من استعمال كاميرا الهاتف في عمل نسخ ضوئية للفواتير، والمذكرات، والشهادات، والمستندات الهامة.




يستفيد المستخدم من برنامج كام سكانر في تحسين دقة التصوير الضوئي.




من مميزات التطبيق الرائعة أنه يمكن المستخدم من إزالة الهوامش في الصور لزيادة وضوح النصوص والرسومات.




يمكن التطبيق المستخدم من الوصول إلى المستندات والصور التي يبحث عنها على هاتفه من خلال خاصية البحث السريع، وذلك بكتابة اسم أي كلمة مفتاحيه متواجدة في عناوين النصوص.




من الخواص الرائعة لتطبيق كام سكانر هي تمكين المستخدم من اقتطاع النص من الصورة عن طريق إمكانية التطبيق من التعرف الضوئي على الحروف فقط ونسخها دون الصور.




يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية مشاركة ملفات النصوص والصور بصيغة PDF/JPEG ، عبر الفيس بوك ، أو عن طريق إرفاق الملفات في البريد الإلكتروني .




يتيح التطبيق أيضا للمستخدم سرعة طباعة المستندات من هاتفه بإرسالها الملف إلى طابعة قريبة من الجهاز ، كما يمكن إرسال المستندات بالفاكس لأكثر من 30 دولة .




أكثر ما تميز به التطبيق ورفع أسهمه بين المستخدمين هو أنه تطبيق اجتماعي فيمكن للمستخدم من خلاله مشاركة الأصدقاء في مشاهدة الصور والتعليق عليها.




من الجميل في تطبيق كام سكانر أنه يوفر الحماية لصور المستندات الهامة على هاتفك من خلال عمل كلمة مرور خاصة لعرض المستندات الهامة عند إرسالها .




يمكنكم تحميل تطبيق CamScanner لأجهزة الأندرويد والآيفون، وذلك من خلال موقع أندرويد توداي.